د. الغامدي يكرم الحارثي والعبادي نظير جهودهم وتفانيهم في العمل
متابعات - هلال اليزيدي
كرم المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي صباح اليوم في مكتبه الأستاذ عبدالعزيز بن حامد الحارثي و الأستاذ عبدالكريم عبدالله العبادي وذلك نظير جهودهما المميزة خلال فترة عملهما في مكتبه ، وأشاد الدكتور الغامدي بتفاني الزميلين في عملهما متمنياً لهما المزيد من التوفيق والسداد .
ومن جهتهم أعربا الزميلين الأستاذ عبدالعزيز والأستاذ عبدالكريم عن شكرهما وتقديرهما للمدير العام للتعليم على هذه اللمسة الوفية، داعيين الله له بالتوفيق .
حضر التكريم المساعد للخدمات وبعض مديري الإدارات والأقسام ومنسوبو مكتب المدير العام للتعليم .